المنوعات

محمد حماقي يكشف كواليس انفصاله عن زوجته

02.01.2023 | 18:31

كشف الفنان المصري محمد حماقي أنه انفصل عن زوجته لعامين كاملين، دون أن يفصح عن الأمر أو ينشر في وسائل الإعلام.

وبرر حماقي ذلك خلال لقاء حل فيه ضيفاً على الإعلامية المصرية إسعاد يونس برغبته ألا يحدث أي تجاوز في حق زوجته، في حال أعلن عن الأمر.

وأشار حماقي إلى أن عدم التفاهم كان سبباً في الانفصال، لذلك لجأ هو وزوجته إلى الحل السهل وهو الانفصال.

وبيّن النجم المصري أنه كان في كل ليلة كان يفكر في هذا الأمر، وماذا إذا تزوجت طليقته من شخص آخر، الأمر الذي تسبب في عودتهما إلى بعضهما البعض مرة أخرى.

وعبر عن محبته الكبيرة لزوجته نهلة، التي قرر أن يترك مكان إقامته، ويذهب ليعيش في مدينة السادس من أكتوبر، حتى تظل زوجته قريبة من عائلتها.

كما تحدث حماقي عن طفولته، وذهابه إلى المصيف في كل عام مع العائلة، حيث كانت أسرته تثق في ذوقه الفني، ويسندون إليه عملية شراء الألبوم الغنائي الذي يستمعون إليه في تلك الإجازة.

وأوضح أن والدته كانت تمتلك الحس الفني، وكان صوتها جيداً كما أنها تجيد الغناء، فيما كان والده يشجعه على تلك الخطوة الهامة في مشواره الفني. 

وكشف حماقي عن كواليس علاقته بعمرو مصطفى، ووصفه بالشخص المتعب والمجنون بدرجة زائدة، ليسترجع ما حدث خلال تلحين أغنية "أحلى حاجة فيكي".

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.