المنوعات

محمد عساف يطلق "سيوف العز".. وبرومو الكليب

19.10.2016 | 17:52

أطلق نجم "أرب ايدول" الفلسطيني الفنان محمد عساف يوم الأربعاء، أغنيته الجديدة "سيوف العز" عبر تطبيق أنغامي، وذلك بعد اطلاقه برومو الكليب الخاص بها.

وشارك عساف عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك) رابط الأغنية التي أنتجتها شركة بلاتينوم ريكوردز وستكون من ضمن مجموعة الأغنيات التي سيحتويها ألبومه الجديد، كما نشر برومو كليبها الذي سيطلقه قريباً.

وطالب عساف جمهوره مؤخراً بالمشاركة بتصوير أغنيته "سيوف العز" التي من المتوقع أن تدخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية،  لأنها تضم عددا كبيرا من راقصي الدبكة، وتم إنجازها في سرعة قياسية  خلال 45 ساعة تصوير فقط.

وأغنية "سيوف العز"، من كلمات سعيد حديفة، وألحان رواد رعد، وإنتاج شركة " بلاتينوم ريكوردز".

سيريانيوز

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.