المنوعات

بعد سماع قصة مؤثرة .... كيم كارداشيان تتبرع بـ1000 حذاء

كيم كارداشيان تتبرع بـ1000 حذاء

12.12.2015 | 15:42

تبرعت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان بـ1000 حذاء لجمعية خيرية بعد أن تأثرت بإعلان ظهرت فيه فتاة صغيرة تناشد الأثرياء لمساعدة إحدى الجمعيات الخيرية.

وذكرت وسائل إعلام أن كارداشيان قد وجدت  طريقة جديدة لمساعدة إحدى المؤسسات الخيرية، وذلك أثناء إطعامها لمولودها الثاني الذي أنجبته السبت الماضي، ومشاهدة التلفاز حيث تأثرت بأحد الإعلان ات الذي ظهرت فيه فتاة صغيرة تناشد الأثرياء لمساعدة إحدى الجمعيات الخيرية، التي بدورها كانت قد ساعدت الفتاة خلال حادثة بركان كاترينا.

 

وتأثرت كيم البالغة من العمر 35 عاماً أثناء مشاهدة الإعلان، وحرصت على التبرع بـ1000 حذاء للجمعية الخيرية "Soles For Souls".

 

وأكدت كيم أن السبب الذي دفعها للتبرع هو أنها تأثرت عندما كانت تطعم مولودها الجديد (ساينت)، فحرصت على جمع الـ1000 حذاء وإرسالها للجمعية.

وكتبت كيم عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي "كنت أطعم طفلي في الليل، وأشاهد أحد البرامج التلفزيونية، وسمعت رواية فتاة صغيرة تحاول جمع 1000 حذاء لإحدى الجمعيات الخيرية التي كانت قد ساعدتها في الماضي".

 

وأضافت كيم "ويسعدني أنا وزوجي كانيي أن نتبرع بالـ 1000 حذاء للجمعية الخيرية Soles For Souls", مضيفة "حاولت العثور على تلك الفتاة على الإنترنت، لأخبرها أن الأحذية أصبحت في طريقها إلى الجمعية، ولكنني لم أتمكن من العثور عليها".

 

وكانت كيم كارداشيان قد أنجبت مولودها الثاني من زوجها النجم كانيي ويست ، ولكيم وكانيي طفلة وهي "نورث ويست" تبلغ من العمر سنتين .

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.