علوم وتكنولوجيا

" Squirrel" تطبيق الدردشة الجديد من "ياهو"

10.05.2018 | 13:59

أطلقت شركة "ياهو" تطبيقا جديدا للدردشة الجماعية يعرف بـ Squirrel والذى يعتبر متاحا على منصة اندرويد، وهو متاح بنظام الدعوات.

وقال موقع GSM الهندي، تحاول شركة "ياهو" التي أصبحت حاليا جزءا من Verizon البقاء داخل السوق ومنافسة الشركات التقنية العملاقة مثل "جوجل" و"مايكروسوفت" و"فيسبوك"، وذلك بعدما تعرضت للكثير من الصدمات خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الاختراقات وعدم قدرتها على تأمين بيانات عملائها.

ويتيح التطبيق للمستخدمين تنظيم المجموعات والدردشات بالطريقة التي يريدها المستخدم، كما يتيح مشاركة الملفات المختلفة سواء الصور أو المستندات أو روابط الويب.

ويمكن عبر التطبيق إنشاء ردود فعل مخصصة وإشارات للأشخاص وغرف سرية.

ويتضمن التطبيق بعض خيارات الخصوصية، إذ يمكن إنشاء غرف دردشة خاصة لشخص واحد، وذلك عبر إرسال الرابط إلى ذلك الشخص الذى يريد إضافته إلى الدردشة الجماعية، دون الحاجة لمشاركة جهات الاتصال الخاصة بك مع "ياهو."

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.