أخبار الرياضة

البطل غولدن ستايت يوقف هزائمه بفوزه على بورتلاند بلايزرز بدوري السلة الاميركي

غولدن ستايت

24.11.2018 | 20:41

أوقف غولدن ستايت ووريرز حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أسوأ سلسلة هزائم متتالية له منذ خمسة أعوام، بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز، بينما حافظ تورونتو رابتورز على أفضل سجل هذا الموسم، بفوزه على واشنطن ويزاردز.

وفي سلسلة مباريات أقيمت ضمن الدوري الجمعة بعد توقف يوم لمناسبة عيد الشكر في الولايات المتحدة، تفوق غولدن ستايت على ضيفه بورتلاند 125-97، بينما تخطى تورونتو ضيفه واشنطن 125-107.

ويدين غولدن ستايت، حامل اللقب في الموسمين الماضيين وثلاث مرات في المواسم الأربعة الأخيرة، بالفوز لنجمه كيفن دورانت مسجل 32 نقطة، والذي ساهم في وضع حد لسلسلة من أربع هزائم متتالية للفريق.

وأنهى دورانت وزميله كلاي طومسون مسجل 31 نقطة، أسوأ سلسلة هزائم متتالية لغولدن ستايت في عهد مدربه ستيف كير الذي تولى مهامه عام 2014. وتعود آخر سلسلة مماثلة للفريق الى آذار 2013.

وحقق غولدن ستايت الفوز الثالث عشر له هذا الموسم مقابل سبع خسارات، بينما تلقى بورتلاند خسارته السابعة في 19 مباراة.

الى ذلك، فاز تورونتو متصدر ترتيب المنطقة الشرقية على واشنطن، محققا فوزه السادس عشر في 20 مباراة هذا الموسم، ما يعد أفضل بداية للفريق في المباريات العشرين الأولى للموسم.

وحافظ تورونتو على سجله الأفضل في الدوري هذا الموسم، مدينا بذلك بشكل أساسي لنجمه كاوهي لينارد الذي سجل 27 نقطة وأضاف عشر متابعات، ليقود فريقه الى فوزه الرابع تواليا بعد ثلاث هزائم متتالية.

وباغت كليفلاند كافالييرز مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ثالث ترتيب المنطقة الشرقية، بفوزه عليه 121-112.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.