المنوعات

هل يؤجل حمل نادين نجيم مسلسل "نص يوم" ؟

نادين نجيم وتيم حسن من كواليس نص يوم

03.04.2016 | 15:29

تتابع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تصوير مسلسل "نص يوم" مع الفنان تيم حسن، ليكون جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت نجيم عبر صفحتها على (فيسبوك) صورة تجمعها بتيم حسن من كواليس تصوير العمل وكتبت "يحدث الآن ..من تصوير مسلسل نص يوم".

ويأتي نشر نجيم للصور بعدما تناقلت وسائل إعلام لبنانية أن نجيم تفاجأت مؤخراً بحملها بمولودها الثالث، وأخبرت مخرج المسلسل سامر البرقاوي، والمنتج صادق صباح، عن حملها، وطلبت الحصول على فترة إجازة قصيرة من التصوير.

ويقوم العمل على حكاية حب تخترقها جملة صراعات تطرح أسئلة وجودية كثيرة، ويبدأ بوفاة رجل يدير إقطاعية زيتونٍ واسعة، ما يستدعي عودة ابنه المغترب ميّار (تيم حسن) إلى البلاد بغية إنهاء جملة التزاماتٍ مهنية وعائليّة، لكنّ عجلة القدر تدور فتضع ميّار على سكّة عشقٍ مع فتاةٍ جميلة تدعى يارا (نادين نجيم) ما يدفعه إلى إلغاء سفره والبقاء في البلاد.

ويعتبر "نص يوم" التعاون الثاني لين نادين وتيم بعد مسلسل "تشيللو" الذي عرض الموسم الماضي.

ونادين نسيب نجيم ممثلة لبنانية من مواليد 1984، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وحصلت على اللقب، شاركت في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه شاركت في عددً كبير من المسلسلات اللبنانية والعربية وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

تزوجت من المهندس اللبناني هادي الأسمر في 16 حزيران 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بطفلين هافن وجيوفاني.

سيريانيوز