المنوعات

تيم حسن ونادين نجيم في عمل جديد برمضان 2017

29.06.2016 | 18:35

كشف الفنان تيم حسن عبر حسابه على "فيسبوك" أنه سيشارك في عمل جديد مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم رمضان القادم.

ونشر حسن عبر صفحته الشخصية جزءا من تصريحات صحفية لنادين كشفت فيها عن مسلسل جديد تشارك في بطولته بجانب حسن في الموسم الرمضاني المقبل وقالت "عندما أعلنّا عن عمل سيجمعني بتيم حسن في رمضان، انتظر الناس العمل بفارغ الصبر. في "تشيللو" لم تجمعني ثنائية بتيم حسن، ثنائيتي كانت مع يوسف الخال. لكن ثنائيتي الأولى مع تيم حسن هي حالياً في "نص يوم". وفي رمضان المقبل ستجمعني الثنائية الثانية بتيم حسن.

واضافت أنها تشعر بالراحة في العمل مع الفنان تيم حسن وهذا شعور متبادل بينهما.

ويجمع تيم حسن ونادين نجيم قصة حب قوية خلال الموسم الحالي، في المسلسل العاطفي "نص يوم" والمقتبس من فيلم عن رواية عالمية بعنوان "الخطيئة الكبرى".

ويتناول المسلسل قصة حب تجمع "ميار" (تيم حسن)، الذي يقع في حب "يارا" من النظرة الأولى (نادين نجيم)، ويعشقها رغم اكتشافه أنها فتاة لعوب ومحتالة وتقوم بالمخططات السرية من أجل تحقيق مصالحها الشخصية.

يذكر أن تيم حسن ونادين نجيم شاركا الموسم الماضي ببطولة مسلسل "تشيللو" الذي يتناول قصة عازفة تشيلو شهيرة والتي تقوم بدورها نادين، وتعيش صراع الحب ما بين رجلين هما تيم حسن ويوسف الخال.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف...الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبداللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.