أخبار الرياضة

الارسنال يعود بفوز صعب من ملعب جاره كريستال بالاس بالدوري الانكليزي

ارسنال

29.12.2017 | 01:27

تمكن الارسنال من تخطي مطب مضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس بفوز صعب 3-2، الخميس في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتساوى أرسنال بعدد النقاط مع جاره توتنهام خامس ترتيب الدوري ورفع رصيده إلى 37 نقطة بفارق الأهداف خلف توتنهام، وبفارق نقطة عن ليفربول الرابع. 

وسجل لفريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي عادل رقم الأسطورة أليكس فيرغوسون في عدد المباريات ضمن الدوري الممتاز (810)، الألماني شكودران مصطفي (25) والتشيلي ألكسيس سانشيز (62 و66)، ولجاره اللندني أندروس تاونسند (50) وجيمس تومكينز (89).

وهذه أول خسارة لكريستال بالاس، صاحب المركز السادس عشر والذي يشرف عليه مدرب المنتخب الانكليزي السابق روي هودجسون، في آخر تسع مباريات في الدوري، ليضع أرسنال الذي غاب عنه المهاجم الفرنسي المصاب أوليفييه جيرو، حداً لسلسلة من 8 مباريات من دون خسارة لبالاس كانت الأطول في تاريخه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.