المنوعات

وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض

محمود عبد العزيز

12.11.2016 | 23:38

 

توفي الفنان محمود عبد العزيز، مساء اليوم السبت، عن عمر يناهز 70 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكتب الممثل كريم عبدالعزيز، نجله، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "البقاء لله.. لا إله إلا الله. الله يرحمك يا أغلى إنسان في الوجود"

ويأتي خبر وفاة الفنان الكبير بعد تردد انباء عن تحسن في حالته الصحية ، حيث اشار مصدر مقرب من الفنان انه يتماثل للشفاء، وان حالته في استقرار كبير وانه سيبقى في غرفة خاصة.

وكانت حالة الفنان الصحية يكتنفها الغموض منذ دخوله المشفى مؤخرا، وتكهنات حول حقيقة مرضه وسط تكتم من عائلته ، فيما تداولت اوساط اعلامية  معلومات عن ان الفنان بعاني من الأنيميا، ما أدى إلى نقص الهيموجلوبين وتسبب فى ضعف المناعة، بالإضافة إلى وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالتها جراحيا، لكنه ما زال يعاني من مشاكل في التنفس، لذلك منع الأطباء الزيارة عنه .

يذكر ان عدد أفلام محمود عبد العزيز بلغ84 فيلماً، قام فيها بدور البطولة ، اهمها العار ، العذراء والشعر الابيض ، اعدام ميت ، تزوير في اوراق رسمية ، الصعاليك والكيف ، والبرئ ، بينما أخرج فيلماً واحداً هو "البنت الحلوة الكدابة", كما قدم اهم مسلسل تلفزيوني وهو رأفت الهجان ومسلسل محمود المصري فيما كانت اخر اعماله مسلسل الغول.

سيريانيوز

 

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.