أخبار العالم

العثور على قائد القوات البحرية الأمريكية ميتاً في مقر إقامته بالبحرين

02.12.2018 | 00:48

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، يوم السبت، انه تم العثور على  قائد القوات البحرية للولايات المتحدة في الشرق الأوسط، الفريق بحري سكوت ستيرني، ميتاً في مقر اقامته بالبحرين.

وقال قائد العمليات البحرية للبنتاغون، الأميرال جون ريتشاردسون، في بيان مصور إن "ستيرني، قائد القوات البحرية للقيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية وقائد الأسطول الأمريكي الخامس في البحرين، عثر عليه ميتا في مقر إقامته بالمملكة".

ولم يبين البيان سبب الوفاة، لكنه اشار الى إنهان جثة ستيرني لا تحمل أي آثر عنف".

 ولفت اليان الى ان "لجنة التحقيقات الجنائية للبحرية الأمريكية والداخلية البحرينية تتعاونان لإجراء التحقيق في الحادث".

#BREAKING

 MT @CNORichardson: Team, it's my sad duty to inform you that today @secnav76 and I were informed that Vice Adm. Scott Stearney, our commander of @US5thFleet in Bahrain, was found deceased in his residence in Bahrain today. pic.twitter.com/vuw86W0fxh

  U.S. Navy (@USNavy) December 1, 2018

وتشرف القيادة المركزية للقوات البحرية التابعة للبحرية الأمريكية/ الأسطول الخامس على العمليات في مناطق مثل البحر الأحمر ومنطقة الخليج.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وشغل سكوت ستيرني، قبل توليه قيادة الأسطول الخامس في  أيار، مناصب عديدة، بما في ذلك قيادة مجموعة "Carrier Strike" والعمل كمدير لعمليات القيادة المركزية الأمريكية.

سيريانيوز

 


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.