المنوعات

شاهد .. الصورة الرسمية لسيدة امريكا الأولى ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

04.04.2017 | 20:59

 

نشر البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، الصورة الرسمية للسيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب على الحساب المخصص لأسرة الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وتظهر ميلانيا في الصورة متألقة وهي ترتدي سترة سوداء، كما ظهر خاتم زواجها المصنوع من الألماس بوضوح ، في إشارة إلى خلفيتها كعارضة أزياء سابقة، ومالكة لسلسلة من محلات المجوهرات.

وقالت سيدة البيت الأبيض في بيان صحفي: "يشرفني أن أشغل دور السيدة الأولى، وأتطلع إلى العمل من أجل خدمة الشعب الأمريكي خلال السنوات القادمة".

وتعيش ميلانيا في نيويورك مع ابنها، بارون، البالغ من العمر 10 أعوام، وبقيت بعيدة عن الأضواء منذ تولي زوجها الرئاسة، حيث يتوقع أن تنتقل وابنها إلى البيت الأبيض، بعدما ينهي بارون عامه الدراسي.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اشار في وقت سابق إلى النسب العالية لشعبية السيدة الأولى في الاستطلاعات، قائلا : يجب عليها أن "تعطينا السر".

يذكر أن آخر نشاط قامت به ميلانيا ترامب هو تكريم مجموعة من النساء من مختلف أنحاء العالم لشجاعتهن في النضال من أجل تمكين المرأة وتمتعها بحقوقها الإنسانية، وغالبًا ما أدى ذلك إلى تعرضهن لمخاطر شخصية.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.