أخبار العالم

تعرض طائرة  ميلانيا ترامب لهبوط اضطراري

17.10.2018 | 20:27

 

تعرضت طائرة زوجة الرئيس الامريكي ميلانيا ترامب يوم الاربعاء، "لعطل ميكانيكي" أدى إلى تصاعد الدخان من الكابينة، مما اضطرها الى الهبوط في قاعدة "أندروز" بولاية ميريلاند الامريكية.

وذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أنه "بعد حوالي 10 دقائق من إقلاع الطائرة، تمكن الصحفيون الموجودون على متنها من رؤية الدخان في الوقت الذي انتشرت فيه رائحة شيء يحترق، إلا أن الطائرة هبطت بأمان".

واضطر الصحفيون لاستخدام مناشف مبللة لتغطية أنوفهم، حيث أصبحت الرائحة قوية.

من جهتها، قالت  المتحدثة باسم ميلانيا، ستيفاني جريشام، لصحيفة "USA Today" أنه كانت هناك "مشكلة ميكانيكية ثانوية" على متن الطائرة، مشيرة الى ان "كل شيء على ما يرام والجميع آمنون".

 وتحظى ميلانيا ترامب، باهتمام وسائل الاعلام المختلفة، حيث تعرضت مؤخرا لانتقادات واسعة كان اخرها اثناء زيارتها الى كينيا، حيث ارتدت خوذة بيضاء قال منتقدونها إنها مستوحاة من فترات الاستعمار.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.