أخبار الرياضة

هكذا علق مدرب باريس سان جيرمان على خسارة فريقه امام اليونايتد

08.03.2019 | 01:28

اعتبر توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بأن خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد 3-1 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بأنها غير منطقية.

وفشل فريق العاصمة الفرنسية في الاستفادة من فوزه خارج أرضه 2-0 في مباراة الذهاب ، ليسقط على أرضه 3-1، ويفرط في بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

وقال توخيل في تصريحات تلفزيونية "لا أستطيع التفسير. النتيجة غير منطقية. ولكن الأمور المكتوبة والمقدرة تحدث في النهاية".

 وأضاف "يونايتد لم يحصل على فرص، وسجل 3 أهداف" ، مشيرا "عندما تأخرنا بهدف وتعادلنا، لم نسجل الهدف الثاني لإنهاء المباراة. هم سجلوا والمباراة تعقدت في أذهاننا".

وأتم "هذه ليلة للنسيان".

 وفشل باريس سان جرمان في تجاوز الدور 16 للمرة الثالثة على التوالي، على الرغم من التعاقدات الضخمة التي أنفقتها الادارة على لاعبين من طراز نيمار ومبابي وغيرهم.

وفي الوقت الذي سيطر فيه الفريق الباريسي على البطولات المحلية في فرنسا في الأعوام الأخيرة ، الا أن الفريق يعجز حتى الآن في تسجيل تواجد له مع الكبار على الصعيد الأوروبي.

من جانبه بات مانشستر يونايتد أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتأهل للدور التالي بعدما خسر لقاء الذهاب بهدفين في ملعبه بعد 34 مناسبة لم يحدث فيها ذلك.  

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.