أخبار العالم

جريمة مروعة.. اسباني يأكل جثة والدته بعدما قتلها ويطعم بعض أشلائها لكلبه

26.02.2019 | 23:38

شهدت اسبانيا حادثة مخيفة، بطلها شاب اسباني الذي ارتكب جريمة مروعة بحق والدته في العاصمة مدريد، حيث قام بقتلها وأكل جثتها بعد تقطيعها واطعم بعض اشلائها الى كلبه، قبل تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليه.

وقالت قناة يورونيوز ان "المدعو ألبرتو سانشيز غوميز (26 عاما) اعترف بأنه قتل الضحية (66 عاما) وعمد لتقطيع جثتها إلى قطع صغيرة جدا قبل أكلها بل وأنه اعترف بأنه أطعم بعض تلك الأشلاء إلى كلبه".

وعثرت الشرطة على جثة الضحية والقت القبض على المتهم وكان برفقته كلبُه وعدة علب بلاستيكية كانت تحوي أجزاء صغيرة من الجثة.

وقال جيران الضحية أنهم شاهدوا آثار ضرب وتعنيف على وجه الضحية التي كانت تشكو من أنها تعرضت للضرب على يد ابنها.

يشار الى ان الشرطة تشتبه في أن الحادثة تندرج في إطار جرائم أكل لحوم البشر وهي ثاني جريمة تشهدها مدريد في شهر واحد حيث تم إلقاء القبض على شخص يشتبه في أنه ذبح شابة في الثانية والعشرين من العمر بعد طعنها في الظهر بسكين حيث عثرت الشرطة على الجثة في ثلاجة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.