الأخبار المحلية

إلقاء القبض على فتاتين ادعتا على والدهما بانه إرهابي وسرقتا أثاث منزله

26.04.2020 | 22:49

القت الجهات المختصة القبض على فتاتين ادعيتا على والدهما بانه إرهابي في تنظيم داعش وقاما بسرقة أثاث منزله في دير الزور.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها على الفيسبوك ان "معلومات وردت إلى قسم شرطة حي الثورة في دير الزور حول قيام أشخاص بنقل أثاث منزلي وفرارهم عند مشاهدتهم  إحدى دوريات القسم المكلفة بتنفيذ قرار حظر التجول".

واضافت الوزارة انه "بعد جمع المعلومات والتحري تبين أن الأثاث عائد لمنزل المدعو ( ر. م ) الذي كان موقوفاً منذ أسبوع لدى قسم الشرطة بموجب ادعاء تقدمت به ابنتاه بأنه ينتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي، حيث تبين من خلال التحقيق عدم صحة الادعاء وتم إخلاء سبيله، وقد تقدم المذكور بشكوى إلى القسم حول سرقة منزله وتغيب ابنتيه".

وأردفت الوزارة انه "من خلال البحث والتحري تمكن قسم شرطة حي الثورة من تحديد مكان الفتاتين وإلقاء القبض عليهما في منزل مستأجر من قبلهما في حي الثورة، وبالتحقيق معهما اعترفتا بقيامهما بسرقة أثاث المنزل وبيع جزء منه لعدة أشخاص وقيامهما بالفرار بصحبة شخص متواري".

وتم استرداد المسروقات واستعادة مبلغ مالي من ثمن الأثاث المسروق.

يشار إلى أن البحث مازال جارياً عن المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.