أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يسحق واتفورد ويتوج بكاس إنكلترا محففاً ثلاثية محلية غير مسبوقة

مان سيتي

19.05.2019 | 15:43

سحق مانشستر سيتي منافسه واتفورد بسداسية نظيفة في نهائي كأس انكلترا في طريقه الى تحقيق ثلاثية محلية غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم الانكليزية على ملعب ويمبلي في لندن.

وكان سيتي احرز كأس رابطة الاندية بفوزه على تشلسي بركلات الترجيح في اواخر شباط الماضي، قبل ان يحتفظ بلقب بطل الدوري الانكليزي الممتاز بعد صراع مرير مع ليفربول الاحد الماضي.

وسجل رحيم سترلينغ ثلاثية واضاف كل من الاسباني دافيد سيلفا والبلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي غابريال جيزوس الاهداف الثلاثة الاخرى ليحقق فريقهم اكبر فارق في النتيجة في نهائي كأس انكلترا منذ عام 1903.

وحقق سترلينغ الهاتريك بعد ان سدد كرة من نقطة الجزاء تصدى لها غوميش وارتطمت بالقائم الأيمن وعادت الى سترلينغ بالذات ليتابعها داخل الشباك (87).

والهدف هو السادس والعشرون لسترلينغ هذا الموسم في مختلف المسابقات بالاضافة الى نجاحه في 15 تمريرة حاسمة.

وبات ستيرلينغ اول لاعب يسجل هاتريك في نهائي كأس انكلترا منذ ستان مورتنسن في نهائي عام 1953 لصالح بلاكبول، والرابع بعد ويليام تونلي من بلاكبيرن عام 1890 وجيمي لوغان من نوتس كاونتي عام 1894.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.