المنوعات

فيديو مسرب....كيف أقنع صاحب السيلفي خاطف الطائرة بإلتقاط الصورة؟؟

31.03.2016 | 17:12

تداول مستخدمو  موقع التواصل الإجتماعي (توتير) مقطع فيديو صوره أحد الركاب الأجانب الذين ظلوا على متن الطائرة المصرية خلال المفاوضات مع الخاطف , قبل ان تنتهي بإستسلامه لقوات الامن القبرصية.

ويظهر الفيديو الراكب الإنكليزي الذي إنتشرت صورته في وقت سابق مع الخاطف ,يتقدم لمؤخرة الطائرة بطلب من المضيفتين المصريتين ,ويلتقط الصورة الشهيرة دون إي خوف من الحزام الناسف الذي يرتديه خاطف الطائرة وتبين لاحقا أنه مزيف

 

وكان المصري سيف الدين مصطفى قد قام بإختطاف الطائرة المصرية المتوجهة في رحلة داخلية من الإسكندرية إلى القاهرة ,وتم توجيه مسارها إلى قبرص فيما تبين لاحقا أن دواعي الخطف كانت "عاطفية."

وغرد مصريون تغريدات ساخرة تناولوا فيها حادثة الخطف , وندبوا فيها حظهم لعدم تواجدهم على تلك الطائرة, التي تبين أن خاطفها كان ذاهباً لرؤية"طليقته القبرصية", مطلقين هاشتاك ياريتني كنت معاهم.

سيريانيوز

 

 

 

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.