المنوعات

في الصين ... أكبر جسر في العالم مغلق بعد 13 يوم من افتتاحه

أكبر جسر في العالم

04.09.2016 | 08:30

أغلقت السلطات الصينية مؤقتا  أكبر جسر في العالم بعد أسبوعين من تدشينه, "لعدم استيعابه العدد الكبير من الزائرين الذين قصدوه".

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" أنه منذ افتتاحه لأول مرة قبل أسبوعين، استقبل جسر "الرجال الشجعان" في الصين آلاف الزوار ولكن السلطات الصينية اكتشفت فيه خللاً وقررت إغلاقه مؤقتاً لإجراء بعض الإصلاحات عليه.

 

وأفاد مسؤولون في لجنة إدارة المنتجع أن "عدد السائحين المسموح له بعبور الجسر يبلغ ثمانية آلاف سائح يومياً، ولكن أكثر من عشرة آلاف شخص كانوا يتدفقون على الجسر يومياً لزيارته منذ افتتاحه يوم 20 آب الماضي.

 

وأضاف المسؤولون عن المنتجع الذي يضم الجسر  أن "مشكلات بالبرمجيات والأجهزة بسبب التدفق الهائل للزائرين اضطرتنا لإغلاق الجسر بشكل مؤقت".

 

وأعلنت إدارة المنتجع أنه ستجرى عملية "تحديث داخلية للنظام" خلال فترة وقف تشغيل الجسر.

 

 ويمنع على الزائرين ارتداء الأحذية ذات الكعوب العالية أثناء عبور الجسر الذي يبلغ طوله 430 متراً وعرضه ستة أمتار ومزود بأرضية زجاجية ويرتفع 300 متر فوق أخدود في متنزه تيانمينشان الوطني بوسط الصين .

 

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.