المنوعات

قصي خولي يعلن عن اسماء المحطات التي ستعرض مسلسل "هارون الرشيد" في رمضان

16.05.2018 | 22:10

اعلن الفنان قصي خولي عن القنوات التي ستقوم بعرض مسلسله "هارون الرشيد" الذي سيعرض في رمضان .

ونشر خولي عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي  "انستغرام"، الاعلان الرسمي للعمل الفني، معلقا عليه اسماء المحطات التي ستعرض للمسلسل، وهي "قناة روتانا والنهار والتلفزيون المصري وقناة فلسطين و قناة فجيرة وقناة شارقة وبينونة قناة شروق وقناة حواس والبحرين وقناة جزائر وان ".

ويشارك قصي في بطولة العمل كل من كاريس بشار  وعبد المحسن النمر وعابد فهد وياسر المصري واسيل عمران وكندة حنا وغيرهم.

ويروي المسلسل، الذي اخرجه عبد الباري ابو الخير وكتبه السيناريست عثمان جحى، حياة الخليفة العباسي الخامس، ويسلط الضوء على تفاصيل تلك الحقبة التاريخية.

وكان لقصي خولي تجارب عدة في لعب أدوار شخصيات تاريخية ومنها الخديوي إسماعيل في مسلسل سرايا عابدي.

يشار الى ان الفنان قصي خولي غاب عن الموسم الرمضاني الماضي، حيث برر ذلك في حينها بانه لم يجد في العروض التي تلقاها ما يضيف إلى مسيرته الفنية ففضّل الإبتعاد هذا العام والتفرّغ لأمور خاصة أخرى.

 


روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.