المنوعات

هذا رأي نانسي عجرم بـ "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم

06.03.2016 | 21:26

بعد مشاركتها بلجنة تحكيم برنامج المسابقات "ذا فويس كيدز"، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها اكتسبت خبرة كبيرة من الناحيتين الفنية والحياتية، مضيفة أنها تحضر لمشاريع فنية مستقبلية ستضم الأطفال المشتركين الذين تواجدوا في فريقها.

وأوضحت عجرم أن الأطفال المشاركين أو الذين وصلوا إلى النهائي، ليسوا بمحترفين، ولكنهم قدّموا ما يُفرحهم وما أدخل الفرح إلى قلوب العالم العربي بأسره.

وبينت أن تقبّل المشاركين لمبدأ الربح والخسارة هو أحد أبرز الدروس والعِبَر التي تعلموها على الإطلاق.

وقالت عجرم "أنا انفعلت كثيرًا خلال البرنامج واضطررت في بعض اﻷحيان لعدم المقدرة على إمساك دموعي خلال التخلّي عن أحد الأصوات، رغم قناعتنا بأن الأصوات التي غادرت قد لا تقلّ عن تلك التي تأهّلت، مع الحرص في الوقت نفسه على إعطاء التقويم الصحيح من الناحية الفنية".

وفازت الطفلة اللبنانية لين الحايك من فريق الفنان كاظم الساهر بلقب "أحلى صوت" ببرنامج"The Voice kids" في موسمه الأول، الذي اختتم مساء يوم السبت.

وتنافس على اللقب في الحلقة النهائية، مشتركان من كل فريق للمدربين الثلاثة، ميرنا حنا و لين الحايك في فريق كاظم الساهر، زين عبيد وغدي بشارة في فريق نانسي عجرم، أمير عموري وجويرية حمدي في فريق تامر حسني. 

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني.

سيريانيوز