المنوعات

ليدي غاغا تلغي جولاتها الغنائية لهذا السبب

ليدي غاغا

19.09.2017 | 00:32

ألغت مغنية البوب الامريكية  ليدي جاجا، حفلاتها المقبلة في أوروبا في إطار جولتها العالمية "جوان"، بسبب وعكة صحية تعرضت لها مؤخرا، وتسببت بنقلها الى المستشفى.

وكتبت ليدي جاجا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي " نقلت إلى المستشفى ليس فقط لإصابتي بآلام أو إنهاك من الجولة، لكني أعاني من ألم حاد، أنا في أيد أمينة مع أفضل الأطباء".

وكانت ليدي غاغا، كشفت مؤخرا، انها ستنقطع مؤقتا عن الغناء بسبب اصابتها بمرض عصبي خطير  تعاني منه منذ سنوات يدعى "الفيبروماغيا، وهو مرض يسبِّب ألماً في العضلات ويجعل المصاب به يشعر بأي ألم في جسده بشكل مضاعف.

من جهتها، اعلنت شركة "لايف نيشن" المسؤولة عن تنظيم الجولة إن "ليدي جاجا 31 عاماً لن تستطيع تقديم حفلاتها المخططة في أوروبا بسبب معاناتها حالياً من آلام قوية، بعد أن تم نقلها يوم الخميس الماضي إلى المستشفى، واضطرت إلى إلغاء حفلها في ريو دي جانيور لهذا السبب”.

وكان من المقرر أن تبدأ غاغا الجولة الأوروبية بحفل في مدينة برشلونة الإسبانية يوم الخميس المقبل، وتنتهي بحفل في مدينة كولونيا الألمانية في نهاية تشرين الاول المقبل.

وسبق ان عرضت المغنية في الدورة الـ 42 لمهرجان تورنتو السينمائي بكندا، فيلمها الوثائقي الذي يحكي قصة حياتها ومحاربتها المرض الذي تعانيه منذ سنوات.

ويعرف مرض "الفيبروماغيا"  بانه لا يتسبب بمضاعفات خطيرة، ولكنه يمنع الشخص الذي يعاني منه، من أداء أنشطته اليومية أو قدرته على العمل بدوام كامل,وتظهر العديد من الدراسات وجود صلة قوية بين فيبروميالغيا، والقلق والاكتئاب.

 

سيريانيوز

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.