المنوعات

نانسي عجرم تكشف سبب استدعاء المحكمة لها في قضية مقتل الشاب السوري

25.06.2021 | 18:32

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن سبب استدعاء المحكمة لها في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزلها هو لكونها شاهدة وبطلب من زوجها وليس بصفتها مدعى عليها كما روج البعض خلال الساعات الماضية.

وقالت عجرم في تغريدة عبر حسابها على تويتر "لم أغِب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها.. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية.. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار".

وكان محامي فادي الهاشم زوج نانسي عجرم كشف أن موكله هو من طلب استدعاء الهيئة الاتهامية للتحقيق معه، رغبة منه في إثبات أنه لم يكن بإمكانه إلا القيام بما فعله وقت الحادث، من حيث إطلاق النار على مقتحم منزله دفاعا عن النفس، ومن حيث عدد الطلقات التي سددها في جسد المتهم.

وأوضح جرمانوس أن ما فعله موكله، فادي الهاشم، يعتبر "توازن بين الخطر والدفاع عن النفس"، موضحا أنه لم يكن لديه خيار له سوى ما قام به وقت الحادث.

وكانت تقارير إعلامية أفادت نقلا عن المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية حلا ولد روب، إن "جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي، جريمة قتل عمد".

وأوضحت أن"خلف هذه الجريمة جرائم أخرى"، مشيرة إلى أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.