أخبار العالم

بعد توقيفه لــ3 أشهر...إخلاء سبيل كارلوس غصن.. وهذه قيمة الكفالة

05.03.2019 | 17:14

أخلت محكمة يابانية سبيل رئيس شركة "نيسان" المقال كارلوس غصن، بكفالة مالية تقدر بأكثر من 8 مليون دولار، بعد توقيفه لاكثر من 3 اشهر بتهم تتعلق بـ"قضايا فساد".

وذكرت وكالات انباء ان الكفالة التي حددتها المحكمة تقدر بـ مليار ين ياباني (8.9 مليون دولار).

ويتيح قرار المحكمة المفاجئ، لغصن الخروج من السجن اعتبارا من الثلاثاء ما لم تقرر النيابة العامة توقيفه بتهم جديدة أو الطعن بقرار إخلاء سبيله .

وكانت المحكمة رفضت طلبات سابقة لاخلاء سبيل غصن بكفالة مالية، خشية هروبه او امكانية العبث وإخفاء أدلة تدينه.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقبع غصن في السجن لمدة اكثر من 3 اشهر، حيث واجه تهم تتعلق بقضايا "فساد مالي و ارتكابه تجاوزات مالية"، خلال توليه رئاسة "نيسان، الا انه اصر على نفي تلك الاتهامات

 وأقيل غصن من شركة "نيسان" بعد احتجازه في اليابان، كما قدم استقالته من منصب رئيس شركة "رينو" الفرنسية لصناعة السيارات، خلال فترة توقيفه.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.