المنوعات

منى زكي تشارك في حملة "قصة شعر" وتقص شعرها

الفنانة المصرية منى زكي

11.04.2016 | 09:38

قامت الفنانة المصرية منى زكي بقص شعرها في إطار مشاركتها في حملة "قصة شعر" لدعم السيدات المصابات بسرطان الثدي وصنع شعر مستعار لهن.

وظهرت منى زكي في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الحملة  لتشجيع الفتيات على التبرع ب 20 سم من شعرهن لصالح مرضى السرطان، بالتعاون مع أحد الماركات العالمية المتخصصة في الشعر والتجميل، ومستشفى بهية المصري.

 

وقالت الفنانة في الحملة التي أطلقت عليها "قصة شعر"، إن "كل النساء يحببن الاهتمام بشعرهن، ويفعلن أي شيء، من أجل أن يكون صحيا وقويا ومهما كان شكله، فالمهم أن يكون صحيا.. ولهذا لا ينفع أن تعطي شعرك لشخص ما وهو ضعيف".

 

وتوجهت منى زكي إلى كل فتاة ذات شعر صحي، وتريد المساهمة في التبرع فعليها "أن تقوم بربطه وقصّه من فوق ربطته وإرساله عبر (مشاوير) من أجل تحويله إلى شعر مستعار (باروكة) لكل من تحتاجه".

 

يذكر أن منى زكي تشارك منذ فترة في حملات التوعية بمرض "سرطان الثدي" ، كما تشارك في حملات التبرع لصالح مستشفى بهية الذي يعد أكبر مستشفي خيري متخصص في فحص وعلاج سرطان السيدات مجاناً في مصر.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.