أخبار العالم

صورة لمحمد صلاح بعد حادث القطار تثير غضب المصريين

28.02.2019 | 17:27

عبر العديد من المصريين عن استيائهم من النجم محمد صلاح بعد قيام الأخير بنشر صورة له اعتبرت "مستفزة" لمشاعر المصريين ، بعد ساعات قليلة من حادث الحريق الذي اندلع في محطة القطارات الرئيسية في القاهرة ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى.

ونشر صلاح الخميس صورة له بابتسامة عريضة على حسابيه بموقعي "فيسبوك" و"تويتر"، ما أثار غضب العديد من متابعيه الذين اعتبروا توقيت نشر الصورة "غير مناسب بالمرة"، وأن الابتسامة "لا تراعي مشاعر المصريين".

وأسفر الحادث الناجم عن اصطدام قطار بأحد الأرصفة، عن مقتل 25 شخصا، وأكثر من 40 مصابا.

وكان صلاح قد نشر تغريدة عزا فيها ضحايا الحادث ، الا أن العديد من جماهيره لم تتوقف عن انتقاده ووصفوا تصرفه بـ"المستفز".

ونشر العديد من المعلقين صورة وليد مرتضى الذي ظهر خلال الفيديو وهو يحمل اناء من الماء محاولا انقاذ مايستطيع من المصابين الذين اندلعت النيران في أجسادهم واصفينه بـ " فخر العرب الحقيقي" وهو اللقب الذي كان يلازم صلاح في الآونة الأخيرة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتعرض هداف الدوري الانكليزي في الموسم الماضي لجملة الانتقادات للأداء الباهت الذي ظهر به في الآونة الأخيرة وفشله في التسجيل في المباريات الأخيرة لفريقه.

وشارك صلاح مع ليفربول في مباراته الأخيرة التي تفوق بها على واتفورد بها بخماسية نظيفة دون أن ينجح في تسجيل أي هدف.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.