أخبار الرياضة

تشلسي حامل اللقب يمطر شباك ستوك سيتي برباعية نظيفة على ملعبه بالدوري الانكليزي

تشلسي

23.09.2017 | 19:31

اكتسح تشيلسي حامل اللقب مضيفه ستوك سيتي، برباعية نظيفة السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة، من عمر مسابقة البريمييرليج.

وسجل أهداف تشيلسي، الإسبانيان ألفارو موراتا هاتريك (2) و(78) و(82)، وبيدرو رودريجيز (30)، ليرتفع رصيد البلوز إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

ونجح تشيلسي في تسجيل هدفين دون أي عناء ومن أخطاء المنافس، حيث تقدم سريعًا عن طريق مهاجمه الإسباني ألفارو مورتا الذي استقبل تمريرة طولية متقنة من مواطنه سيزار أزبيليكويتا، ليضرب دفاع ستوك ويسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية.

ووسط محاولات ستوك للتعديل، خطف بيدرو رودريجيز الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 30 بعد خطأ فادح من فليتشر، الذي أعاد الكرة إلى الخلف بشكل ساذج قبل أن يستغلها الجناح الإسباني بشكل أمثل ووضعها في المرمى.

ومن خطأ دفاعي قاتل من جلين جونسون، مدافع ستوك في وسط الملعب استطاع ألفارو موراتا الركض نحو المرمى مراوغًا فليتشر قبل أن يضع الكرة في المرمى، ليسجل هدفه الثاني والثالث لتشيلسي في الدقيقة 78.

وسجل موراتا هدفه الثالث (هاتريك) في الدقيقة 82 بعد تمريرة رائعة من أزبيليكويتا، داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.