الأخبار المحلية

مجهولون يعتدون على عضو مجلس الشعب محمد عبده أسعد في دمشق

26.12.2017 | 19:03

قام مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية, بطعن عضو في مجلس الشعب وقائد قوات "حصن الوطن" التابعة للقوات النظامية محمد عبده أسعد، في وسط مدينة دمشق.

وأصدرت القوات بيانًا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) الثلاثاء, جاء فيه أن عضو المجلس تعرض، ليلة أمس، إلى عملية طعن غادرة في أوتوستراد المزة في دمشق.

وأشار البيان إلى أن "أسعد خرج من المشفى وهو الآن "بخير وبصحة جيدة" دون أن يفصح عن الجهة المسؤولة أو الأسباب التي أدت للاعتداء".

وكان موقع (بلدنا نيوز) الإخباري نشر في 3 كانون الأول الجاري, مطالبة للسيد عضو مجلس الشعب محمد عبدو أسعد من رجل الأعمال مازن زيدان ,جاء فيها " عضو مجلس الشعب محمد عبدو أسعد النائب عن من محافظة ريف دمشق منطقة القلمون للمرة الأخيرة يرجى تسديد الذمة المتبقية عليك لصالحنا و هي بقية ثمن (البيك اب) التي تم سحبها بصفة سرية من أمانة جمارك جديدة يابوس بتاريخ 15/6/2016 ".

وأضافت "للعلم فقط تمت مطالبتك بدفع المبلغ من أكثر من جهة رسمية و للآن لم يتم التسديد فنرجو من المعنيين بالأمر و ممن منحوك حق سحب هذه السيارات من أمانة جمركية تابعة للحكومة السورية إما سحب هذه السيارات ومصادرتها وإعادتها لأمانة الجمارك حيث لدينا مايثبت الملكية القانونيه لها أو تسديد باقي المستحقات".

ويشار إلى أن عضو المجلس محمد عبدو أسعد ينحدر من بلدة عين التينة في القلمون الشرقي، وهو من مواليد 1975، ونجح في انتخابات المجلس في عام 2016، وحاصل على إجازة في إدارة الأعمال.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.