أخبار الرياضة

ليفربول يهزم ساوثمبتون ويقلص الفارق مع المان يونايتد الوصيف بالدوري الانكليزي

ليفربول

11.02.2018 | 23:45

قلص ليفربول الفارق مع مانشستر يونايتد الوصيف إلى نقطتين، بفوزه 2-صفر على مضيفه ساوثمبتون، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل البرازيلي روبيرتو فيرمينيو (6) والمصري محمد صلاح (42) ثنائية ليفربول.

هدف محمد صلاح جعله يستعيد وصافة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 22 هدفاً وفض الشراكة مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (21 هدفاً)، فيما بقي الانجليزي هاري كين متصدراً بـ 23 هدفاً.

ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة واستعاد المركز الثالث من توتنهام، مقلصاً الفارق مع مانشستر يونايتد الثاني (56 نقطة) بعد خسارة الأخير أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

سيريانيوز

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.