علوم وتكنولوجيا

قريباً... تصميم جديد لـ"جيميل" مع بعض المميزات

12.04.2018 | 14:18

تعمل شركة "غوغل" على إعادة تصميم لإصدار الويت من خدمة رسائل البريد الإلكتروني "جيميل"، ليكون التصميم جديد بالكامل.

وقال تقرير نشره موقع engadget الأمريكي، أن "جيميل" سيحصل على تصميم جديد تماماً على الويب، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى تطبيقات G Suite من داخل جيميل مباشرة، كما سيحصل المستخدمون أيضًا على ميزة الرد الذكي على الويب، وليس فقط الهواتف الذكية، جنباً إلى جنب خاصية تأجيل الرسائل الإلكترونية، واختيار وقت عرضها في البريد الوارد.

وتابع الموقع، ان "جوجل" تقدم دعماً لجيميل بوضع عدم الاتصال "أوفلاين"، نظرًا لأن الشركة تنقل تطبيقات Chrome إلى الويب، فبعد وصول هذه الميزة مباشرةً ستتخلى جوجل عن تطبيق Gmail Offline Chrome، على الرغم من أنه لم يتم تحديد مخطط زمنى.

 سيريانيوز


TAG:

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.