المنوعات

نادين نسيب نجيم تكشف للمرة الأولى وجهها المصاب بعد انفجار بيروت

04.12.2020 | 00:05

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للمرة الأولى خلال استضافتها في برنامج "أحمر بالخط العريض" الذي يقدمه الإعلامي مالك مكتبي عن تفاصيل الحادث المأساوي الذي تعرضت له خلال إنفجار مرفأ بيروت.

وكشفت نجيم أنها فقدت الوعي جراء الإنفجار، وأنها عندما استيقظت كانت مغطاة بالدماء، وعرضت خلال اللقاء صور خاصة من غرفة العمليات، كانت أخذتها من الطبيب الذي أجرى لها العملية، معتبرة أنها لم تكن مهتمة سابقا بنشر هذه الصور لوضع حد للمتنمرين والذين اتهموها بإجراء عمليات تجميل دون الإكتراث بمعاناتها.

وأظهرت الصور تعرضها لجروح بليغة عند منطقة العين والشفاه، وكسور في الأنف، وجروح بليغة في منطقة الأذن.

وأشارت نجيم إلى أنها تلقت المساعدة من رجل من دون أن يعرف من تكون أو من أي دين هي أو من أي جنسية، ونقلها الى المستشفى.

 كما لفتت الى أن الطبيب عند معاينتها، طلب نقلها فوراً الى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.