الأخبار المحلية

الجيش الأردني يحبط عملية تهريب مخدرات قادمة من الأراضي السورية

08.05.2023 | 15:54

كشف وسائل إعلام أردنية، بأن عناصر "الجيش الأردني" أحبطت محاولتي تسلل وتهريب كميات من الأسلحة والمخدرات أمس الأحد، على واجهتيها الشمالية والشرقية.

وقال مصدر عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أن قوات "حرس الحدود" وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية، رصدت محاولة مجموعة من المهربين على الحدود الشمالية والشرقية للأردن، كانوا قادمين من الأراضي السورية.

وأضاف المصدر، أنه تم تحريك دوريات لمناطق التهريب، بعدها حدث اشتباك بين العناصر والمهربين ما أدى لانسحاب المهربين باتجاه سوريا.

وبعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش، تم العثور مليون و200 ألف حبة كبتاغون و500 كف حشيش، وأنواع مخدرات أخرى بالإضافة إلى أسلحة نارية وكميات من الذخائر.

ومن ناحية أخرى، تم العثور على 300 ألف حبة كبتاغون ونصف كيلو غرام من "الكرستال" المخدر وأسلحة وذخائر، في المنطقة العسكرية الشمالية الأردنية.

يشار إلى أن الأردن نفذت صباح اليوم الاثنين، غارة جوية استهدفت أحد أكبر مهربي المخدرات المدعو "مرعي الرمثان" في الجنوب السوري.

سيريانيوز.


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.