أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يدنو من اللقب..وتوتنهام يصعق اليونايتد بثنائية على ملعب "ويمبلي"

مان سيتي

01.02.2018 | 01:22

حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلاً على ضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة على ملعب "الاتحاد"، فيما سقط جاره اليونايتد 0-2 أمام مضيفه توتنهام على ملعب "ويمبلي" الشهير الأربعاء في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "الاتحاد" سجل أهداف السيتي كل من فرناندينيو (20)، وكيفن دي بروين (68)، وسيرجيو أجويرو (89).

وارتفع رصيد السيتي إلى 68 نقطة في صدارة سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، متذيلاً الجدول.

وفي اللقاء الثاني، عاد مانشستر يونايتد إلى دياره يجر أذيال الخيبة بعد خسارته أمام مضيفه توتنهام (0-2) على ملعب "ويمبلي".

وأحرز هدفي توتنهام كل من كريستيان إريكسن (1) ومدافع مانشستر يونايتد فيل جونز (28) بالخطأ في مرمى فريقه.

وتجمّد رصيد مانشستر يونايتد في المركز الثاني عند 53 نقطة، واتسع الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي إلى 15 نقطة، أما توتنهام فرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين وراء تشيلسي وليفربول.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.