المنوعات

حلا الترك تطلق أغنيتها الجديدة ضمن المسلسل العالمي "Baby Doll Records"

03.07.2018 | 21:58

 

اطلقت الفنانة البحرينية حلا الترك أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية "ممنوع اللمس" بعد غياب لثلاث سنوات.

ونشرت الفنانة الشابة عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور "انستغرام" رابط الاغنية وعلقت عليها "ممنوع اللمس".

والاغنية من كلمات حمد الغرباوي، وألحان ميثم علاء الدين ومن توزيع MOTIFF، و إنتاج بلاتينوم ريكوردز.

وقدمت حلا الاغنية من خلال المسلسل اليوتيوبي الشهير Brat التي انتجتها شركة  Doll Records الامريكية وهو من بطولة المطربة الأمريكية  .Baby Ariel
وكان روب فيشرمان، مؤسس شركة Brat للإنتاج التي تتخذ من لوس أنجلس مقراً لها، وهي الجهة المنتجة لمسلسل Baby Doll Records، قد شاهد حلا واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظ نسب المشاهدة العالية لفيديو كليباتها، فقام بالتواصل مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، ليتم لاحقاً الاتفاق على أن تُبث أغنية "ممنوع اللمس" لـ حلا الترك للمرة الأولى حصريا من خلال هذا المسلسل.


ويذكر الى أن مسلسل Baby Doll Records الذي تذاع حلقاته حالياً يلقى إقبالاً من قبل اليافعين في الولايات المتحدة، وتتطرق أحداثه إلى مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء الذين يشكلون فرقة ويحاولون إطلاق أغنياتهم الخاصة.


يشار الى أن أغنية حلا الترك الأخيرة Live in the moment كانت قد حصدت نسبة مشاهدة واسعة وصلت لـ102,280,976 مشاهدة على موقع يوتيوب.

 


RELATED NEWS
    -

مباحثات سورية عراقية لمتابعة التنسيق لفتح المعابر الحدودية والتعاون لاعادة الاعمار

بحث رئيس مجلس الوزراء عماد خميس مع السفير العراقي في سورية سعد محمد رضا, يوم الاثنين, آفاق تعزيز التبادل التجاري والاستثماري وتفعيل اللجنة المشتركة السورية العراقية وعقد ملتقى لرجال الاعمال والتعاون في مرحلة إعادة الاعمار ومتابعة التنسيق لإعادة فتح المعابر الحدودية بين البلدين.