المنوعات

هاشتاغ "#السعودي_رابع_أوسم_رجل_بالعالم؟" يجتاح "تويتر"

05.04.2016 | 10:31

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الاثنين مع هاشتاغ "#السعودي_رابع_اوسم_رجل_بالعالم" بعشرات الآلاف من التغريدات ليدخل سباق أكثر التغريدات تداولاً بعد ساعات على انطلاقه.

وتم تدشين هذا الهاشتاغ من قبل نشطاء سعوديين بعد أن توصلت دراسة أعدتها مؤسسة الأبحاث التسويقية، إلى أنّ الرجل السعودي يعد رابع أوسم رجل على مستوى العالم ما أثار اهتمام المغردين فأطلقوا هاشتاج #السعودي_رابع_اوسم_رجل_بالعالم.

ويُعتقد أن الهاشتاج تم تدشينه رداً على دراسة تم تناقلها، تفيد بأن المرأة السعودية ثالث أجمل نساء الأرض. ورغم عدم وجود مصدر واضح لكلتا الدراستين، إلا أن الهاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداولاً في دول الخليج العربي خلال فترة وجيزة، ليدخل لاحقاً في الترند العالمي.

وتحتل إيطاليا المرتبة الأولى في قائمة اوسم رجال العالم وتأتي البرازيل في المرتبة الثانية بسبب امتلاك شبابها القوة البدينة وجاءت المملكة العربية السعودية في المرتبة الرابعة حيث يمتلك شبابها جاذبية عالية وعيون مكحلة خارقة، لأنهم يمتلكون بشرة سمراء مثاليّة.

وانقسمت تعليقات المُغردين بين مؤيد ومعارض وساخر، في حين حذّر آخرون من "كذبة أبريل", وشارك في التغريد عشرات الألوف بينهم مشاهير، وغلب على التغريدات حس الفكاهة والسخرية لاسيما من السعوديات.

ووصفت دراسة بريطانية جديدة المرأة السعودية بأنها ثالث أجمل امرأة في العالم، بسبب الرقة التي تتمتع بها، والخجل الذي يبدو ظاهراً في تصرفاتها، بالإضافة إلى عشقها للموضة ومتابعتها آخر صيحات الأزياء العالمية دون أن تفقد هويتها وحشمتها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.