أخبار الرياضة

وست هام يفاجأ الارسنال ويلحق به الخسارة الخامسة بالدوري الانكليزي الممتاز

وست هام

12.01.2019 | 20:42

ألحق وست هام بجاره أرسنال الخسارة الخامسة له هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه عليه 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين .

وبقي رصيد أرسنال 41 نقطة في المركز الخامس متخلفا بفارق 3 نقاط عن تشلسي الرابع الذي يلعب على أرضه ضد نيوكاسل، علما بأن الفريقين سيلتقيان الأسبوع المقبل على ملعب الإمارات.

في المقابل صعد وست هام الى المركز الثامن مع 31 نقطة.

على الملعب الأولمبي، شارك مهاجم وست هام الفرنسي سمير نصري لاعب أرسنال السابق في أول مباراة له في الدوري الإنكليزي منذ أيار عام 2016 علما بأنه خاض بضع دقائق في مباراة الكأس ضد ويمبلدون الأسبوع الماضي بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة 18 شهرا لتناوله مادة منشطة محظورة من قبل الوكالة العالمية للمنشطات.

وجاء إيقاع المباراة بطيئا لا سيما في الشوط الأول مع أفضلية في الاستحواذ للضيوف وبالتالي لم تشكل خطورة تذكر على المرميين.

وفي مطلع الشوط الثاني سجل لاعب الوسط الشاب الواعد ديكلان رايس هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة عرضية من البرازيلي فيليبي أندرسون فشل دفاع أرسنال في تشتيتها كما يجب فتهيأت أمام نصري ليقدمها على طبق من ذهب لرايس فأطلقها الاخير في سقف شباك الحارس الألماني برند لينو (48).

وهو الهدف الأول لرايس الذي يحتفل بعيد ميلاده العشرين الاثنين، منذ بداية مسيرته مع وست هام.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءي ايفرتون مع بورنموث، وتوتنهام هوتسبر مع مانشستر يونايتد، على أن تختتم الإثنين بلقاء مانشستر سيتي مع ولفرهامبتون.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.