أخبار الرياضة

وست هام يفاجأ الارسنال ويلحق به الخسارة الخامسة بالدوري الانكليزي الممتاز

وست هام

12.01.2019 | 20:42

ألحق وست هام بجاره أرسنال الخسارة الخامسة له هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه عليه 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين .

وبقي رصيد أرسنال 41 نقطة في المركز الخامس متخلفا بفارق 3 نقاط عن تشلسي الرابع الذي يلعب على أرضه ضد نيوكاسل، علما بأن الفريقين سيلتقيان الأسبوع المقبل على ملعب الإمارات.

في المقابل صعد وست هام الى المركز الثامن مع 31 نقطة.

على الملعب الأولمبي، شارك مهاجم وست هام الفرنسي سمير نصري لاعب أرسنال السابق في أول مباراة له في الدوري الإنكليزي منذ أيار عام 2016 علما بأنه خاض بضع دقائق في مباراة الكأس ضد ويمبلدون الأسبوع الماضي بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة 18 شهرا لتناوله مادة منشطة محظورة من قبل الوكالة العالمية للمنشطات.

وجاء إيقاع المباراة بطيئا لا سيما في الشوط الأول مع أفضلية في الاستحواذ للضيوف وبالتالي لم تشكل خطورة تذكر على المرميين.

وفي مطلع الشوط الثاني سجل لاعب الوسط الشاب الواعد ديكلان رايس هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة عرضية من البرازيلي فيليبي أندرسون فشل دفاع أرسنال في تشتيتها كما يجب فتهيأت أمام نصري ليقدمها على طبق من ذهب لرايس فأطلقها الاخير في سقف شباك الحارس الألماني برند لينو (48).

وهو الهدف الأول لرايس الذي يحتفل بعيد ميلاده العشرين الاثنين، منذ بداية مسيرته مع وست هام.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءي ايفرتون مع بورنموث، وتوتنهام هوتسبر مع مانشستر يونايتد، على أن تختتم الإثنين بلقاء مانشستر سيتي مع ولفرهامبتون.

سيريانيوز

اقالة محافظ نينوى بعد حادثة غرق العبارة

قرر البرلمان العراقي يوم الأحد إقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه على خلفية حادثة غرق العبارة في الموصل ماأسفر عن مقتل نحو 100 شخصا على الأقل،فضلا عن اعتداء الموكب المرافق له على المواطنين الغاضبين بشأن الحادثة.