المنوعات

اصالة تفرج عن جديدها .. ونجوم الفن يهنئونها ماذا قالوا لها؟

اصالة

25.08.2017 | 12:23

افرجت الفنانة أصالة عن ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، بعد تأجيل إطلاقه لمرتين، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" وعبر الاذاعات العربية.

ونشرت اصالة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي غلاف الالبوم وعلقت عليه" ستمعوا إلي جديد أصالة - ألبوم مهتمة_بالتفاصيل على قناتها الرسمية على يوتيوب " .

ويتضمن البوم اصالة "مهتمة بالتفاصيل" 13 أغنية منوعة بين اللهجة المصرية، السورية واللبنانية.

وفي نفس السياق، هنأ عدد من النجوم الفن اصالة على الالبوم الجديد معتبرين ان العمل بدقة واضحة جداً.

وغردت المطربة سميرة سعيد، عبر حسابها الخاص على موقع( تويتر): "مبروك صديقتي أصالة متغيّرة في اختيارك للكلمات والألحان والتوزيع.. واضح اهتمامك بكل التفاصيل.. برافو".

من جهته، قال صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على تويتر “الف الف مبروك حبيبة قلبي اصالة صدور الالبوم الجديد ويا رب التوفيق والنجاح، وكما عودتينا بالمستوى الفني الراقي".

وقدمت  الفنانة منى زكي، التهنئة لأصالة عبر حسابها الشخصي بموقع (تويتر)فكتبت : "الألبوم يجنّن يا صولا ألف مبروك، مش معقول حلاوتك وإحساسك واختلافك، بحبك وفرحانة ليكي."

وغردت الفنانة كندة علوش، قائلة:" ألف مبروك حبيبتي، ألبوم رائع بكل تفاصيله.. صوتك الاستثنائي.. الكلمات والألحان.. والتنوع والغنى الموجود بالألبوم".

واحتفلت المطربة أسماء لمنور، بصدور ألبوم "مهتمة بالتفاصيل"، بنشر صورة للنجمة أصالة، عبر حسابها بموقع انستقرام وعلقت عليها قائلة: مبروك للجمهور كمية الجمال والاهتمام بكل التفاصيل، افتخر بصديقة وأخت وزميلة تقدّر أسماعنا، شكرًا أصالتي.

واحتفل الشاعر أمير طعيمة بنجاح أصالة ونجاحه هو أيضًا بعد اختيار أغنيته "مهتمة بالتفاصيل" عنوانًا للألبوم كله، وغرّد عبر تويتر قائلًا: مبروك يا صولا على التحفة الفنية دي، شرف ليا ان اسم الألبوم الاستثنائي ده بأغنيتي، اختيارات عظيمة وأداء أعظم!!

ويذكر ان  الفنانة أصالة ، اطلقت في نيسان الماضي أغنية منفردة بعنوان "لا تروح"، عبر القناة الرسمية لها على موقع "يوتيوب"، من كلمات فهد الفواز، موسيقى محمد مشعل.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.