المنوعات

راغب علامة : كورونا يليق بزوجتي لهذا السبب

26.03.2020 | 20:15

قال الفنان اللبناني، راغب علامة، أنه اكتشف جانب جديد بزوجته "جيهان" لم يكن يراه من قبل خلال فترة حظر التجول المفروضة في لبنان وسط انتشار فيروس "كورونا" المستجد وهو أنه أصبح يشاهدها تدخل الى المطبخ، وأردف ضاحكا "أحب الست اللي بتدخل على المطبخ".   

وقال علامة خلال حديث أجراه عبر تطبيق "سكايب" مع برنامج "منّا وجر" على فضائية "إم تي في" اللبنانية" مازحا "زوجتي يليق بها جو كورونا، فأصبحت أراها تدخل إلى المطبخ وتقوم بتجارب في بعض الأطباق، ولكن اشكر الله أنني لازلت على قيد الحياة ونجحت في كل ما قامت بإعداده".

وكشف "السوبر ستار" عن عزمه طرح أغنية جديدة يشكر من خلالها الطاقم الطبي في لبنان والقوى الأمنية، باعتبارهم المدافعين في الصف الأول عن الشعب اللبناني، لافتا الى أن الأغنية تم التحضير لها بصدق وإحساس عال.

كما أشار علامة الى أنه سيغير بعض عاداته خلال فترة ما بعد "كورونا"اذ سيخفف السلامات والمسافات بينه وبين باقي الأشخاص الذين يلتقي بهم، لأن ذلك سيكون أثره صحياً أفضل عليه.

كما أشاد بجهود الحكومة اللبنانية في محاربة فيروس كورونا، معتبرا أن الحكومة الحالية تحاول اصلاح ما خلفته الحكومات السابقة، من أجل تمرير هذه المرحلة الصعبة.

يذكر أنه سجل في لبنان 368 حالة إصابة، بينهم 6 حالات وفاة، بينما وصل عدد المتعافين إلى 20 شخصا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.