المنوعات

380 ألف دولار لمن يعثر على قاتل الإوزة

الأوزة المحبوبة في لندن

01.03.2016 | 19:12

تحولت كابينة الهاتف المحاذية لبحيرة إلى ضريح تذكاري للإوزة المحبوبة في لندن توضع فيه الزهور والرسائل مع عرض مبلغ 380 ألف دولار لمن يعثر على قاتلها.

 وذكرت شبكة (CNN) الإخبارية أن مستمعي الراديو في بريطانية عرضوا مبلغ 380 ألف دولار لمن يدل على قاتل الإوزة المحبوبة في لندن، غرامبي غيرتي، والتي يعتقد بأنها قتلت رميا بالرصاص.

 

وقال أحد أفراد شرطة هيرت فوردشاير، غيلز كوبر، إنه "في حال ثبت أن الإوزة قد قتلت رميا بالرصاص فستقوم الشرطة بالتحقيق لمعرفة الفاعل".

 

وعثرت الشرطة على الإوزة مقتولة مؤخرا في قرية بريطانية تسمى ساندون في شمال لندن، وأرسلت جثتها  إلى الكلية البيطرية الملكية في لندن، للتحقق مما إذا كانت قد قتلت رميا بالرصاص.

 

ويعتقد أن تكون غيرتي قد قتلت بجانب البحيرة التي عاشت فيها لمدة 11 عاما، وقد تحولت كابينة الهاتف المحاذية للبحيرة إلى ضريح تذكاري للإوزة توضع فيه الزهور والرسائل، كم يتسابق الذين سمعوا الخبر على راديو BBC ، إلى معرفة القاتل وقبض المبلغ المخصص.

 

وصورة هذا الطائر المحبوب قد وضعت على لوحة ترحب بالزوار القادمين إلى المدينة منذ فترة طويلة .

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.