المنوعات

كندة علوش تكشف تفاصيل تجربتها الصعبة مع طفلها الثاني

31.08.2022 | 23:54

فاجأت الفنانة السورية كندة علوش زوجة الممثل المصري عمرو يوسف متابعيها على انستغرام بإعلانها نبأ انجابها لطفلها الثاني كريم عمرو يوسف وذلك بعد ابتعادها عن نشاطها الفني فترة طويلة.

وروت علوش كواليس صعبة عاشتها هي وأسرتها مع طفلهم الثاني الذي ولد قبل موعده الطبيعي بثلاثة أشهر وهو ما استلزم وضعه في حاضنة الأطفال لفترة طويلة.

وأوضحت علوش أن ابنها كان صغير الحجم وكان لابد من الاطمئنان على قلبه وجهازه التنفسي وعدد آخر من التفاصيل، لتصف تلك الفترة بأنها صعبة للغاية ولكنها مرت بسلام.

كما أشارت إلى أن كريم صار بصحبتهم في المنزل منذ فترة، ولكنه ما يزال يحتاج إلى الرعاية والمتابعة والاهتمام، ولكن الأمر المبشر هو أن وضعه الصحي في الوقت الحالي أفضل.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.