المنوعات

نجمات الفن يدافعن عن شيرين ويتضامن معها في محنتها

24.03.2019 | 19:08

تضامن عدد من نجمات الفن مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وأبدين تعاطفاً معها، في هذه المحنة التي تمر بها والإجراءات العقابية التي تواجهها، بعد تصريحات وصفت انها "مسيئة لمصر".

ودعمت الفنانة المصرية أنغام مواطنتها شيرين، وغردت " شيرين بنت مصر وتحب مصر ولا يمكن لأحد أن يشكّك في مصريتها وحبها لمصر ولم تقصد الإساءة لبلدها".

 

شيرين بنت مصر وبتحب مصر ولا يمكن لأحد ان يشكك في مصريتها وحبها لمصر ولم تقصد الإساءه لبلدها وكفايه ضغط عليها شوية رحمه pic.twitter.com/hpTOWI81Gd

— Angham (@Angham) March 23, 2019

وحذت حذوها الفنانة المصرية مي كساب  اذ كنبت  " حبيبتي شيرين ربنا دايماً بيكون واقف جمبك ما تزعليش هتعدي، والناس هتفهم إنك ما كنتيش تقصدي ربنا يقويكي".

ووجهت المطربة أحلام عبر حسابها "تويتر"، رسالة الى نقيب الفنانين هاني شاكر، ان يأخد موضوع شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأب، معتبرة ان شيرين شرفت بلدها.

 

ورسالتي هذه المره لكبيرنا في الفن وهرم الاغنيه العربيه وامير الطرب ورئيس النقابه في مصر الاستاذ هاني شاكر ان ياخذ موضوع فنانه شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وان يوجهها كأب لانك فعلاً اب للجميع اعتبرها ابنتك وهي اكيد تعتبرك الاب الروحي للفن بالنسبه لها ولي وللجميع

— A7lam أحلام  (@AhlamAlShamsi) March 24, 2019

ودافعت الفنانة أصالة عبر حسابها "انستغرام" عن شيرين ووصفتها بـ"رفيعة المستوى والطيبة والعفوية"، ولاتقصد ماتقوله، واضعة كل ثقتها بالفنان هاني شاكر للوقوف مع شيرين.

وتضامنت المطربة اللبنانية  نجوى كرم  أيضا مع شيرين قائلة "‏مثّلتِ بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!".

 

مثّلتي بلدِك #مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما منشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر!@sherine

— Najwa Karam (@najwakaram) March 23, 2019

ووقفت الفنانة اللبنانية اليسا مع شيرين في هذه المحنة التي تواجهها، وغردت "أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدّي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة".

 

أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة@sherine

— Elissa (@elissakh) March 23, 2019

ووجهت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة دعم لشيرين، قائلة "شيرين إنسانة طيبة وحنونة وتحب بلدها، وكلنا نفتخر بها ولا تستاهل إلا المحبة من جانبنا وبلدها".

 

وفي السياق نفسه ،غردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس"حبيبتي انشالله تكون غيمة سوداء عابرة...انت بنت اصل وما بتستاهلي الا كل خير".

 

@sherine حبيبتي انشالله تكون غيمة سوداء عابرة، انت بنت أصل وما بتستاهلي إلا كل خير

— Myriam Fares (@myriamfares) March 23, 2019

وكتبت نوال الزغبي بدورها:"انت بنت النيل والأصول وكلنا معك ومنعرف طيبتك وحبك لبلدك مصر... بحبك يا اختي الغالية".

 

@sherine انت بنت النيل والأصول وكلنا معك ومنعرف طيبتك وحبك لبلدك مصر بحبك يا اختي الغالية

— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) March 23, 2019

كما انضمت نانسي عجرم لحملة الدفاع عن شيرين، وغردت قائلة "شيرين انشالله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير.. كلنا منعرف إنك بتحبي مصر".

 

شيرين انشالله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير.. كلنا منعرف إنك بتحبي مصر  @sherine

— Nancy Ajram (@NancyAjram) March 24, 2019

واتخذت نقابة الموسيقيين المصريين قرارا بايقاف عبد الوهاب عن الغناء واحالتها للتحقيق بسبب تصريحات "تضر بالأمن القومي المصري" في احدى حفلاتها الغنائية في البحرين.

وتسببت تصريحات شيرين المفاجئة بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، ومنها عندما أخطأت في حق الفنان عمرو دياب، ومرة أخرى كادت أن تسبب أزمة مع تونس عندما أطلقت عليها "بقدونس"، كذلك أزمة البلهارسيا.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.