أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم مواجهته القوية أمام توتنهام ويستعيد صدارة الدوري الانكليزي

مان سيتي

30.10.2018 | 01:00

استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز عقب فوزه الثمين على حساب مضيفه توتنهام هوتسبير (1-0) الاثنين ضمن ختام المرحلة العاشرة من المسابقة

وعلى ملعب "ويمبلي"، منح الدولي الجزائري هدف الفوز الوحيد لسيتي (6).

وتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميرليغ برصيد 26 نقطة بأفضلية الأهداف عن وصيفه ليفربول ونقطتين عن تشيلسي الثالث، في حين بقي توتنهام خامساً برصيد 21 نقطة.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة السادسة، عندما فشل ظهير توتنهام كيران تريبير في التعامل مع كرة طويلة مرسلة من الحارس إيديرسون، ليلتقطها رحيم سترلينج ويمر بها من الجهة اليسرى، قبل أن يمرّرها إلى محرز الذي وضعها في الشباك.

ورفع محرز يديه للأعلى، في إشارة إلى إهداء الهدف لمالك نادي ليستر سيتي الراحل فيتشاي سريفادانابرابا.

وأجرى توتنهام تغييرين أشرك من خلالها هاري وينكس وديلي ألي مكان إريك داير وموسى ديمبيلي، فيما زج مانشستر سيتي بنجمه البلجيكي كيفن دي بروين مكان أجويرو. 

وأهدر الفريق اللندني فرصة خرافية في الدقيقة 80، عندما شق ألي طريقه بين دفاع  سيتي قبل أن يمرّر كرة على طبق ذهبي إلى لاميلا الذي واجه المرمى مسدّدا من المسة الأولى فوق العارضة، وأشرك بوكيتينو ورقته الأخيرة الممثّلة بإريكسن مكان لوكاس مورا، لكن شيئا لم يتغيّر حتى انتهاء اللقاء.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.