المنوعات

حمى الاعتزال تصل للنجم العالمي جورج كلوني قريباً

النجم العالمي جورج كلوني

05.03.2016 | 21:28

يفكر النجم العالمي جورج كلوني الإعتزال قربياً، بسبب تقدمه في العمر ورغبته في الاتجاه نحو عالم الإخراج.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) عن كلوني أنه يفكر الاعتزال معللاً قراره بأنه يرى أنه تأخر في العمر، وأعطى للفن كثيراً ما يؤهله لاتخاذ هذا القرار.

 

وأضاف كلوني "لا أحب أن يراني جمهوري وأنا أمر بمرحلة الشيخوخة ويتسبب ذلك في قلة الأعمال الفنية التي ستقل يوماً عن يوم بسبب تقدم العمر".

 

وأشار كلوني إلى أنه سوف يتجه فيما بعد إلى عالم الإخراج.

 

يُذكر أنّ كلوني تزوّج في العام 2014 من المحاميّة البريطانيّة من أصلٍ لبناني أمل علم الدين في حفلٍ أقيم في مدينة البندقيّة الإيطاليّة.

 

وجورج كلوني، "George Clooney" ممثل ومخرج ومنتج أمريكي عريق مواليد عام 1961م واسمه بالكامل هو "جورج تيموثي كلوني", وأول ظهور لجورج كلوني كان وهو في سن الخامسة من عمره ومن بعدها لم يظهر إلا عندما أصبح في العشرين من عمره. لعب البيسبول ثم انتقل إلى التمثيل وقام بتمثيل العديد من الأفلام وسطع نجمه في سماء هوليوود ينتمي جورج كلوني لأصول أيرلندية كاثوليكية , وعين سنة 2008 رسول السلام التابع للأمم المتحدة.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.