الاخبار السياسية

وزير الدفاع التركي: لن يتم إخلاء أي موقع عسكري تركي في منطقة خفض التصعيد بادلب

22.05.2019 | 10:58

قال وزير الدفاع التركي خلوصي اكار انه لن يتم اخلاء موقع المراقبة العسكري التابع للجيش التركي في ادلب، وذلك بعد تنفيذ هجمات بالقرب منه.

ونقلت وكالة الاناضول عن خلوصي قوله ان "إخلاء موقع المراقبة في إدلب بعد هجوم النظام لن يحدث بالتأكيد، لن يحدث في أي مكان"، مضيفا ان "القوات المسلحة التركية لن تتراجع عن مكان تمركزها".

وكانت تقارير إعلامية ونشطاء أشاروا في وقت سابق الى وقوع 3 هجمات بالقرب من موقع مراقبة عسكري تركي في منطقة خفض التصعيد بادلب".

وكانت تركيا اقامت 12 نقطة مراقبة في منطقة خفض التصعيد بموجب اتفاق ابرم بين الدول الضامنة لمحادثات استانا.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبدأ الجيش النظامي منذ 6 ايار الجاري، مدعوماَ بالطيران الروسي، حملة عسكرية برية في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي، قال انه رداً على "خروقات" المعارضة المسلحة، حيث حقق تقدما فيها بعد استعادته عدة بلدات، بالتزامن مع حملة قصف على معاقل المعارضة بريف ادلب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.