أخبار الرياضة

بداية صعبة للصربي دجوكوفيتش ببطولة قطر المفتوحة لكرة المضرب

نوفاك دجوكوفيتش

02.01.2017 | 23:25

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف ثانياً إلى الدور الثاني لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة لكرة المضرب في نسختها الخامسة والعشرين والبالغ مجموع جوائزها 1.334.270 دولار أميركي، بفوزه على الألماني جان لينارد ستراف 7-6 (7-1) و6-3.

وعلى الرغم من البداية السيئة للصربي بتأخره 2-5 في أولى مبارياته في العام 2017، نجح بتصحيح الوضع وتقدّم 6-5 فارضاً شوطاً فاصلاً فاز به 7-1.
 

وفي المجموعة الثانية، تقدّم دجوكوفيتش 2-0، وثم 3-1 ثم 5-3 لينجح في النهاية إنهاء المباراة لصالحه.
 

وسيلعب دجوكوفيتش في الدور الثاني مع الأرجنتيني هوراسيو زيبالوس الفائز على الألماني الآخر فلوريان ماير 6-7 (7-3) و6-4 و7-6 (9-11).

سيريانيوز


نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.