الأخبار المحلية

وفاة سوري وإصابة زوجته بحادث صدم في لبنان

04.09.2017 | 20:14

 لقي سوري حتفه وأصيبت زوجته, يوم الاثنين, جراء اصطدام الـ "جت سكي" بزورق مقابل خليج جونية في لبنان.

 وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية, أن شخصا من الجنسية السورية يدعى محمد الدباغ لقي حتفه وأصيبت زوجته ناهدة لباب حسن (مواليد المزة 1971)، جراء اصطدام الـ "جت سكي" بزورق مقابل خليج جونية في لبنان.

 وأضافت الوكالة أن وحدة الانقاذ البحري في الدفاع المدني، تمكنت من سحبهما، ونقل الزوج إلى مستشفى سان لويس في جونية، ولكنه فارق الحياة قبل وصوله.

وأشارت إلى أن الزوجة نُقلت إلى مستشفى سيدة لبنان وهي مصابة بكسور في الجزء العلوي من جسمها، وقد أدخلت فورا إلى غرفة العمليات، ووصف وضعها بالدقيق، وتلفظت بجملة وحيدة فقط قبل أن تغيب عن الوعي "الأولاد، جينا نقضي عطلة العيد بلبنان.

ويأتي ذلك بعد يومين وقوع حادثتي صدم في كسروان بلبنان ما أدى إلى إصابة رجلين اثنين من الجنسية السورية ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويشار إلى أنه تكررت في الآونة الأخيرة حوادث إصابة سوريين مقيمين في لبنان أو وفاتهم نتيجة حوادث سير أو صدم أو تعرض لأعمال عنف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.