أخبار الرياضة

ليفربول يدك شباك وست هام برباعية ويصعد للمركز الثاني مؤقتاً بالدوري الانكليزي

ليفربول

24.02.2018 | 20:42

استعرض ليفربول قوته الهجومية بقيادة المصري محمد صلاح واكتسح ضيفه وست هام 4-1 السبت ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده الى 57 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بترتيب الدوري الانكليزي في انتظار ما سيحققه مانشستر يونايتد الاحد عندما يواجه تشيلسي في قمة المرحلة.

وتجمد رصيد وست هام عند 30 نقطة في الكرز الثالث عشر مؤقتا.

ومنح التركي ايمري جان الاسبقية لليفربول (29)، وضاعف المصري محمد صلاح النتيجة (51)، وحقق البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثالث (57)، وقلص ميخائيل أنطونيو الفارق لوست هام (59).

وفي الدقيقة 77، أطلق السنغالي ساديو مانيه رصاصة الرحمة على الضيوف بتحقيقه الهدف الرابع.

وبفضل الهدف الذي حققه اليوم في شباك وست هام، رفع المصري محمد صلاح رصيده الى 23 هدفا ليحتل صدارة الهدافين مناصفة مع هاري كين مهاجم توتنهام.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.