المنوعات

نانسي عجرم تكشف عن مطربتها المفضلة

24.03.2022 | 20:53

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إنها كانت تغني عندما كان عمرها سنتين، ونسبت الفضل في وصولها للنجومية في عالم الغناء إلى مكتشف موهبتها الأول وهو والدها.

وأضافت عجرم خلال حلولها ضيفة على الإعلامي السعودي داود الشريان في برنامج "مع الشريان" المُذاع على قناة "ام بي سي" قائلة :"والدي اكتشف موهبتي وكان متلهفاً لإبرازها، خاصة أن جدتي كانت تتمتع بالصوت الحلو في الغناء، وكان أمله ظهور موهبة الصوت الجميل بين أولاده، وإصراره وإيمانه بي هما السبب في ما وصلت إليه".

وتابعت: "أول أغنية غنتها للأطفال اسمها (عندي بيسي) وأحتفظ بتسجيل لها، وفي الفترة نفسها سمعني والدي أغني لفايزة أحمد (أنا قلبي اليك ميال)، أما أول برنامج ظهرت فيه فكان مع منظمة (يونيسف)على قناة "ال بي سي" ضمن مجموعة من الأولاد.

وكشفت عجرم أن 60% من متابعيها على مواقع التواصل هنّ من النساء مضيفة "أحيانًا يطلب مني رجل التقاط صورة ليُهديها لزوجته، ويحدث العكس أحياناً عندما تريد صاحبة الصورة أن تغيظ زوجها".

وعن مُطربتها المُفضلة قالت نانسي إنها تستمع لكل الأصوات باختلافها، إلا أنها تفضل الاستماع للمُطربتين فيروز ووردة، وتابعت: "لأنهما قد تكونان تُحركان مشاعر قديمة لديّ، خصوصاً أنني كنت أغني أغاني وردة مثلاً في صغري".

كما لفتت عجرم إلى إنها دائماً ما تنتقد أعمالها، وما زال لديها الكثير من الأحلام التي تتمنى تحقيقها.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.