أخبار الرياضة

تشلسي يستعيد الثقة بفوز صعب على ملعب جاره كريستال بالاس ويعزز موقعه رابعاً

تشلسي

30.12.2018 | 23:01

 تخلص تشلسي من عقدة اللعب في أرض جيرانه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وخرج منتصراً من مباراته وكريستال بالاس 1-صفر الأحد في المرحلة العشرين، معززا بذلك مركزه الرابع في نهاية عام 2018.

ودخل تشلسي اللقاء وهو لم يذق طعم الفوز في ملعب أي من جيرانه اللندنيين منذ 20 آب 2017 حين تغلب على توتنهام 2-1 قبل أن يفشل بعدها في تحقيق الفوز لخمس مباريات متتالية.

وخسر الموسم الماضي أمام كريستال بالاس 1-2 ووست هام صفر-1 وتعادل مع أرسنال 2-2 ثم تعادل هذا الموسم مع وست هام صفر-صفر وخسر أمام توتنهام 1-3.

ويدين فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بفوزه الرابع في المراحل الخمس الأخيرة الى الفرنسي نغولو كانتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في بداية الشوط الثاني، رافعا رصيد فريقه الى 43 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال الموسم المقبل، بفارق 5 نقاط عن جاره الآخر أرسنال الخامس الذي خسر السبت أمام ليفربول المتصدر 1-5.

وفي المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما تلقى هزيمته الخامسة هذا الموسم.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.