المنوعات

كاظم الساهر يفتح "كتاب الحب"

النجم العراقي كاظم الساهر

16.09.2016 | 07:38

طرح النجم العراقي كاظم الساهر أحدث ألبوماته  تحت عنوان "كتاب الحب" بعدما شهد عدة تأجيلات على موقع "أنغامي" على أن يطرح في الأسواق بشكل رسمي يوم 20 من  أيلول  الجاري ويضم الألبوم 11 أغنية جميعها من أشعار الشاعر الراحل نزار قباني، وألحان الساهر.

ونشر كاظم على صفحته الشخصية عبر موقع "فيس بوك " و"تويتر" للتواصل الاجتماعي الاعلان الدعائي الخاص بالألبوم الجديد "كتاب الحب"، وتخطى البرومو 26 ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحه بموقع يوتيوب.

 

كما طرحت شركة "بلاتينوم ريكوردز" المنتجة للألبوم  عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي، الاعلان الدعائي الخاص بألبوم الساهر الجديد  الذي يظهر في الفيديو وهو يردد كلمات أغنية "كتاب الحب"، التي تحمل اسم ألبومه الجديد بطريقة هادئة وبصحبة الفتاة التي شاركته في تصوير كليب الأغنية.

 

ويضم الألبوم  11 أغنية وهي كتاب الحب، رسالة حب صغير، كوني امرأة، وعيد العشاق، لو لم تكوني بحياتي، زور مرة، شؤون صغيرة، قصة خلافاتنا، تناقضات، لجسمك عطر خطير النوايا، وفاكهة الحب التي يتعاون فيها الساهر مع الموسيقي ميشال فاضل، وقد بات طلب الألبوم Pre- Order متاحاً عبر متجر i-Tunes.

 

ويُذكر أن الشركة المنتجة والراعية لألبوم "كتاب الحب2016" هي شركة بلاتينيوم ريكوردز، وكان سبق وأن أصدر" الساهر" في الأونة الأخيرة فيديو كليب "عيد العشاق"، من كلمات نزار قباني، وألحان الساهر نفسه وتم تصويرها في إسبانيا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.