أخبار العالم

قضية رحلة الرئيس عون الى نيويورك تتفاعل.. تحميل "الميدل ايست" المسؤولية.. والاخيرة تعتذر

24.09.2018 | 15:01

تفاعلت قضية انزال ركاب طائرة تابعة لشركة الشرق الاوسط اللبنانية (الميدل ايست) والتي كانت متوجهة الى مصر, وذلك للاستعانة بها لسفر الرئيس اللبناني ميشال عون الى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الهيئة العامة للامم المتحدة.

وأعربت إدارة "الـميدل إيست"، عن اعتذارها من ركاب الرحلة 305 التي كانت متجهة إلى القاهرة عند الثانية عشرة والنصف ظهر يوم الأحد, مشيرة إلى أن إنزال الركاب بسبب الاضطرار للاستعانة بالطائرة من أجل الرحلة الرسمية للرئيس عون إلى نيويورك  كان خارجاً عن إرادتها.

بدوره, ردّ مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية على ما نشر حول الأمر, موضحاً أن "الإجراءات لم تتغيّر منذ عشرات السنين والجهة المعنية بتنظيم حركة الطائرات تتحمل مسؤولية أي خلل".

واثار هذا الامر استهجانا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتقد البعض رئيس الجمهورية اللبنانية والطريقة التي تم انزال الركاب من الطائرة, فيما هاجم البعض شركة الميدل ايست.

وقالت النائبة في مجلس النواب اللبناني بولا يعقوبيان في تغريدة لها على حسابها في توتير "بي الكل نزل الكل وطار".

يشار الى ان الرئيس اللبناني وصل الى نيويورك اليوم للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للامم المتحدة.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.